موقع اعترافك


انشاء محمود بالتعاون مع مبرمج اخر موقع اعترافك في فبراير 2017 ، ومنذ أول يوم شهد انتشارا كبير بسبب تفاعل المستخدمون بالإضافة إلى تطوير خصائص عديدة للمستخدمين ، وعلى رأسها إتاحة أمكانية تحدث العضو مع صاحب الرسالة مع الحفاظ على السرية التامة ، لافتا إلى أن فكرة الموقع مقتبسة من “ASK FM” .

"اعترافك" هو موقع يشبه في فكرته وتصميمه موقع "صراحة" الشهير، الذي يقوم على فكرة الاعترافات والبوح بالأسرار للأشخاص لبعضهم البعض دون التعرف على هوية الشخص الراسل. صمم الموقع شابان مصريان هما "محمود عبادي" و "محمد البدراوي"، ووصل عدد اعضاءه الى ما يقرب من 80 ألف عضو، و 20 ألف رد على اعتراف، و 20 الف سؤال، و 10 الاف رد علي سؤال، وفقًا لما ذكره أحد مؤسسي الموقع عبر حسابه الشخصي على فيسبوك.

كما ذكر أحد مصممي الموقع أن الرجال أكثر تصفح من النساء بمعدل 54‏%، و أكثر الفئات العمرية تصفح الموقع من سن 18 حتي 24 عام . وتم بيع الموقع لشاب عراقي يدعى "جاسم غلام" كنوع من التسويق والربح الالكتروني، كما أن الشابان المصريان متفرغان الآن لتطوير موقعهما الجديد الذي يدعى "محتوى". 

يذكر أن تلك ليست المحاولة الأولى لبيع المواقع والتطبيقات من أجل الربح منها، فبمجرد التطور الهائل للموقع، يبدأ صاحبه بعرضه للبيع بسعر باهظ الثمن، كما حدث في تطبيق "واتساب" عندما تم بيعه لشركة "فيسبوك".

مصادر صحفية :

  1. مصريان يبيعان "اعترافك" لشاب عراقي - مصراوي
  2. موقع "اعترافك".. انتهى زمن الصراحة وبدأ عهد الاعتراف - دوت مصر